DzBallon يكشف الموهبة الشابة سفيان خديم

DzBallon يكشف الموهبة الشابة سفيان خديم

جمعنا لقاء مع الموهب الشابة سفيان خديم، هو من أصول فرنكوجزائري و الذي ينشط في نادي « فيرتوز بلانزالو« الإيطالي، حدتنا سفيان في هذا الحوار عن مشواره الكروي و تطلعاته المستقبلة في عالم كرة القدم .

مساء الخير ..سفيان هل بإمكانك أن تعرف القراء بنفسك؟

سلام إسمي سفيان خديم و انا من أصول فرنكوجزائرية عمري 21 سنة ولدت ببروفنس بفرنسا و حاليا لقد وقعت بنادي « فيرتوز » بإيطاليا كنت قد سوف أنضم إلى نادي في بلجيكا لكن في أخر لحضة أحظر لي وكيل أعمالي عقدا أفضل من يطاليا .

كيف بدأت مشوارك الكروي ؟

بدأت في السن الخامس في نادي بيفار الذي كان في حي قريب من البيت و هناك أين تعلمت مبادئ كرة القدم ثم إنضممت إلى نادي أولمبيك مارسيليا لمدة سنتين لأنتقل مباشرة إلى اللعب مع الأكابر لإذهب بعدها إلى الساحل الأزرق ثم كنت محضوضا لأن وكيل أعملي كان سيبعتني إلى نادي في بلجيكا لكن هذا لم يحصلل لأنني قررت في أخر لحضة بالإنتقال إلى إيطاليا .

كيف أصبحت كرة القدم هوايتك ؟

أتذكر أنني و في السن الخامسة أخدني أبي إلى نادي كرة القدم إلا أنني لم أريد النزول من السيارة و فجأت ذهبت و أجريت أول حصة تدريبية لي و منذ ذالك الوقت لم أتخلى عن ممارسة كرة القدم و أشكره لأنه دفعني لممارستها .

ما هي أهدافك مع الفريق و على الصعيد الشخصي ؟

أول هدف لي هو المواصلة على نفس الدنامكية و على الصعيد الشخصي فأنا لا أضع سقفا لأحلامي و إنما أنتضر الفرصة لأقتنصها و أحقق أحلامي

ما هي نقاط قوتك و نقاط ضعفك فوق أرضية الميدان؟

أصدقائي و رفقائي في النادي ينادوناني  » كوادرارو » و ذالك نظرا لسرعتي الكبيرة و أجل لتنفيذي للكراة أما بنسبة لنقاط ضعفي هو إستحواذي على الكرة

من هو مثالك فوق أرضية الميدان ؟

خوان كوادرادو هو الأفضل بالنسبة لي

هل أنت مهتم بتقمص ألوان المنتخب الجزائري إذ تم إستدعائك ؟

أكيد فأنا لا أضن أن أحد يستطيع رفض طلب إلتحاقه بالمنتخب الوطني

من أي منطقة أنت من الجزائر ؟

من وهران و منطقة القبائل

هل أتود أن تقول كلمة أخيرة للقراء أو إهداء ؟

أريد أن أحيي كل أقاربي و أصدقائي و أحيك أنت أيضا فريد و أتمنى لك النجاح بإذن الله